الخميس, أبريل 18
Shadow

تركيب السواتر للأحواش والأسطح بجدة

تركيب السواتر للأحواش والأسطح بجدة
السواتر هي عبارة عن حواجز يتم تعليقها على الجدران أي كانت جدران أحواش أو جدران أسطح، وهما من أكثر الأماكن التي تحتاج إلى حماية ولن تتوافر الحماية إلا من خلال تركيب السواتر. السواتر لابد أن يتم تثبيتها جيدًا على جدران الأحواش والأسطح حتى لا تترك مكانها وتتساقط بعد فترة من الوقت وتسبب مخاطر للمنازل والأشخاص، لذلك لو كنت ترغب فى تركيب أي ساتر في أي مكان يجب التواصل مع مظلات سواتر تظليل جده.

سواتر مجدول حديد


تركيب السواتر للأحواش


تركيب السواتر للأحواش يعد أمر هام وضروري للغاية وذلك لأن السواتر تمنع تعرض المكان للسرقة أي أنها توفر الحماية، كما أنها تمنع مشاهدة محتويات المكان وما يدور داخله وبالتالي فهي توفر الخصوصية للمكان.
الأمر الذي جعل مظلات سواتر تظليل جده تقدم للعميل أفضل طريقة لتركيب السواتر للأحواش بشكل جيد ومتين.

تركيب السواتر للأحواش والأسطح بجدة


نظرًا لتقارب الأسطح من بعضها البعض في السعودية وحاجة الأسطح إلى حماية ذاتية نسعى لتركيب السواتر بأفضل شكل ممكن حيث يمكن لأي عميل الدخول على مظلات سواتر تظليل جده ومشاهدة طريقة التركيب بالإضافة إلى الأشكال والتصميمات الحصرية.


خامات سواتر الأحواش والأسطح


تركيب السواتر للأسطح


توفر لنا مظلات سواتر تظليل جده الكثير من الخامات القوية القادرة على تحمل الآثار السلبية الناتجة من الرياح والأمطار حيث توفر سواتر بالخامات التالية:


سواتر حديد للأحواش والأسطح: سواتر الحديد التي تتنوع ما بين سواتر حديد مجدول وما بين سواتر حديد شرائح كذلك يوجد سواتر حديد سادة بالإضافة إلى سواتر حديد مزخرفة.
من المعروف عن هذه السواتر أنها قوية جدًا وتبقى فترة مديدة دون أن تتلف أو تحتاج إلى تغيير أو صيانة.

سواتر حديد


سواتر بوثلين للأحواش والأسطح: سواتر البوثلين عبارة عن سواتر مصممة من القماش ذات الخامة القوية والالوان الكثيرة المتنوعة، صالحة للاستخدام لفترة طويلة كما يمكن إزالة الأتربة عنها بالماء.


سواتر شينكو للأحواش والأسطح: خامة الشينكو خامة جيدة جدًا للسواتر لأنها قوية وتتحمل أي أضرار، على الرغم من ذلك فهي خامة قابلة للصدأ لذلك نقوم في مظلات سواتر تظليل جده بدهان هذه الخامة بمادة عازلة للصدأ.


سواتر pvc للأحواش والأسطح: هي عبارة عن السواتر الجلد الموجودة بأكثر من لون لكي يختار العميل اللون المفضل له، سواتر الـ pvc خامتها قوية جميلة وعصرية كما أنها عملية جدًا وذلك لسهولة تركيبها.


سواتر اللكسان للأحواش والأسطح: سواتر جميلة جدًا يمكن أن يتم دمجها مع السواتر الحديد المزخرفة حيث تكون السواتر الحديد مفرغة من الداخل وتحتاج إلى تغليف من الداخل هنا يمكن تثبيت سواتر اللكسان خلفها من أجل سد الفراغات وتوقف الرؤية بشكل نهائي.


كيف يتم تركيب السواتر للأحواش والأسطح؟


يتم تركيب السواتر للأحواش والأسطح بأحدث الأدوات المتوفرة لدى مظلات سواتر تظليل جده حيث تستخدم أداة من أجل لصق القوائم والقواعد الخاصة بالساتر، كما تستخدم أداة أخرى خاصة بتثبيت الساتر.
تستخدم أيضًا أداة من أجل تنظيف الجدران وتسويتها من أجل تركيب الساتر بطريقة صحيحة، وغيرها من الأدوات التي تحتاجها خلال عملية التركيب.
وفي النهاية تعتبر مظلات سواتر تظليل جده من أفضل وأهم الأماكن التي توفر كافة أنواع السوتر على اختلاف أشكالها وألوانها وتصميماتها لذلك لكل من يريد تركيب ساتر الاتصال بمظلات سواتر تظليل جده التي سوف تلبى طلبك في أسرع وقت.


سواتر الأحواش،
سواتر الأسطح،
سواتر الحدائق،
سواتر المنازل،
سواتر حديد للأحواش،
سواتر حديد للأسطح،
سواتر أحواش المنازل،
سواتر أحواش الفيلات،
سواتر أسطح المنازل،
سواتر أسطح الفيلات،
سواتر لكسان،
سواتر pvc،
سواتر بوثلين،
سواتر شينكو،
سواتر أحواش جده،
سواتر أسطح جده،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: