الخميس, أبريل 25
Shadow

تركيب مظلات سيارات . مظلات السيارات جدة

تركيب مظلات سيارات . مظلات السيارات جدة
لسيارتك مظلة مميزة تحميها من الشمس وعوامل الإهلاك المختلفة، من الضروريات التي لابد من أخذها بعين عند شرائك سيارة ، وتوفير مظلة من شركة مظلات سواتر تظليل جدة من عوامل الحماية الضرورية للسيارة ، وتقدمها الشركة بكافة الخامات والأسعار التي تناسب جميع الاذواق والمستويات، وفيما يلي بعض المعلومات حول مظلات السيارات وخاماتها وانواعها فكونوا معنا…………..

تركيب مظلات سيارات . مظلات السيارات جدة


يمكن أن تري بعدم أهمية وجود مظلة لسيارتك ويكفيك مكان أمام منزل، ولكن هذا ليس صحيح، فربما تنفق بعض الأموال لإنشاء مظلة تحمي بها سيارتك، توفر عليك لاحقا أموال طائلة في صيانة وتغيير اجزاء تم استهلاكها بسبب الشمس والرطوبة ومن مميزات الحصول على مظلة سيارة التالي:

  • حماية السيارة من الشمس والحرارة العالية
  • الحفاظ على السيارة من الداخل والخارج.
  • تغطية السيارة وتوفير مصروفات الصيانة.
  • تعيش معك السيارة فترة طويلة .
  • دائما تكن حالة السيارة مميزة بسبب المحافظة عليها.
  • تظل الوان السيارة ثابتة وزاهية.

اسعار تركيب مظلات سيارات . مظلات السيارات جدة


تباين أسعار المظلات التي يمكنك استخدامها وتنفيذها من شركة لأخرى حسب نوع المظلة وخاماتها، وطبقا لمستوى التصميم ، علاوة على ذلك المساحة التي يتم إنشاء المظلة بها، مع تأثير ارتفاعها على تحديد التكلفة، فضلا عن ذلك التنوع الهائل في الخامات المستخدمة في صنع أو تنفيذ هذه المظلات.

وتظل مؤسسة مظلات سواتر تظليل جدة من اكثر الشركات التي تقدم أفضل تكلفة واقل اسعار نظرا لخبرة الشركة، وفريقها الفني الذي يؤثر على استخدام المظلة بالنسبة لأدوات التركيب والخامات التي تناسب التصميم الذي تم اختياره واقوى العميل.

اشكال مظلات السيارات


تختلف اشكال مظلات طبقا لرأي العميل ورغبته في هناك الكثير من الاشكال فيمكن ان تقتني مظلة سيارة على شكل اكس وهناك ما يفضل المخروطية وبالنسبة للخامات فتختلف تصميم المظلات بنوع الخامة التي تستخدم عند صناعتها فمنها الآتي:


مظلات السيارات الحديد


تتميز السيارات الحديد بالقوة والمتانة، والتحمل العالي ضد عوامل الاهلاك والتي تكون بسبب الدهانات التي توفرها الشركة لخامات الحديد التي تستخدم في صناعة المظلات ويمكن تركيب المظله الحديد داخل المنزل او خارجه على حسب رغبة العميل ويمكن أن تنفذ المظله من خلال الحديد بالكامل وهناك من يرغب بتأسيس هيكل مظلة من الحديد أما عن باقي التغطية وجوانب المظلة فيفضل أن يستخدم بعض الخامات الأخرى المخصصة لعمل التغطيه للمظلات مثل القماش البي بي سي.

مظلات السيارات الخشب


تختلف كثيرا الأخشاب المستخدمة في صنع المظلات عن الاخشاب العادية، حيث يتم معالجة هذه الأخشاب تتحمل الظروف الجوية، من أشعة شمس قوية ورطوبة عالية، ومياه أمطار غزيرة وحرارة دائمة معظم أيام العام كما هو في مدن المملكة، ويعتبر استخدام المظلات الخشبية لحماية السيارة من الأساليب المتاحة لحماية سيارتك التي تقدمها المظلات الخشبية فهي متواضعة السعر بالنسبة للمظلات الأخرى.

ويعطينا خام الخشب المرونه اللازمه لعمل التصاميم المختلفة وتتحمل كثيرا سنوات وتحمي السيارة بأجزائها الخارجية ولوازمها وجميع محتوياتها من الإهلاك وتستطيع أن تحافظ عليها.

شاهد ايضاهناجر

مظلات السيارات القماش


وعندما نتحدث عن الأقمشة التي يمكن أن تصنع منها مظلات سياره فخمه وفي نفس الوقت تلبي لك احتياجك من عمل مظلة وهو في الأساس حماية السيارة فنحن نتحدث بالضرورة عن القماش البي بي سي وبالرغم من تعدد وتنوع خاماته، وانواعه وجودته إلى أن جميعها تتشابه في مميزاتها:

  • حيث تعتبر المظلات البي بي سي مظلات سهلة التركيب، يمكن أن تقتنيها بالوان متعددة تختار منها اللون الذي يناسب ديكور مكانك أو باقي الدهانات.
  • تتحمل المظلات البي في سي الكثير من عوامل الإهلاك.
  • وتعيش سنوات عديدة.
  • سهلة التركيب فيمكن أن تقوم بعمل مظله بكامل التصميم وكامل ديكور وكامل تجهيزات في يوم واحد.
  • البي بي سي تعتبر عازل قوي ضد الشمس. توفر الكثير من الظل والحماية مظلتك وسيارتك بنسبة 100% وخاصة في النوعيات ذات الجودة العالية.
مظلات سيارات مودرن


نستطيع القول بأن مظلات سيارات من الأهمية بمكان أن تقتني مظلة بالخامة التي تريد بالشكل الذي ترغب وبالتصميم الذي يناسب مكانك حتى يمكنك الحفاظ على السيارة والحفاظ على السياره هنا يمتد إلى مكونات السيارة الداخلية والتي تتأثر بسبب وجودها في الشمس لفترات طويلة، علاوة على ذلك الصاج الخارجي والمكونات الخارجية والحالة الجيدة لإطارات السيارة، والتي تهلك بسهوله وبسرعه عندما تتعرض طويلاً لأشعة الشمس.

مظلات سيارات رخيصة،
شركة مظلات سيارات،
مظلات سيارات جاهزه،


مظلة سيارة قابلة للطي،
افضل مظلات سيارات،
مظلات سيارات خارجية،
مظلة سيارة داخلية،
ارخص مظلات سيارات،
تصاميم مظلات سيارات،
مظلات سيارات حديثة،
مظلات سيارات حديد،
مظلات سيارات متحركة،
مظلات سيارات في جدة،
مظلات سيارات مودرن،
مظلات سيارات خشبية،
مظلات السيارات الحديد

ختاما قدمنا اليكم تركيب مظلات سيارات . مظلات السيارات جدة ونسعد في شركة مظلات سواتر تظليل جدة بتنفيذ التصميم الذي ترغب به عميلنا العزيز بتكلفة مميزه، ومن اقل التكاليف التي يمكن ان تجدها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: