السبت, أبريل 27
Shadow

شركة تركيب شبوك مزارع وحدائق بكل احياء جده

شركة تركيب شبوك جدة  

شركتنا بجدة تقوم بتركيب وتصنيع وتصميم الشبوك بجودة عالية وحسب المواصفات المطلوبة للمكان والذي يرغب بها العميل. وتقدم شركتنا افضل الانواع التي يتم تصنيعها بأجود الخامات ذات المتانة والصلابة ومنها الاسلاك المجلفنة التي تتحمل جميع عوامل الطبيعة المختلفة مثل اشعة الشمس الشديدة والامطار والرياح وغيرها.

ويوجد كثير من أنواع الشبوك بداخل شركتنا شركة تركيب شبوك جدة  التي تستخدم في تغطية وحماية الاماكن المختلفة مثل حماية الاراضي الزراعية والملاعب والحقول والمزارع.

يمكنكم أن تحصلوا علي شبوك خاصة لجميع الاغراض التي تريدونها في كافة الأماكن والمجالات المختلفة وتتوفر خدماتنا الكثرة بأسعار مناسبة ورخيصة وغير مكلفة علي الاطلاق

أنواع الشبوك المتوفرة لدى شركتنا بجدة  :

شبوك حديد مجلفن

اسلاك شائكة ملفوفة

شبوك معدنية وشبوك خشبية

لفات شبوك : يتميز هذا النوع بأنه يعتبر من أفضل الانواع، وذلك لأنه يتم الاعتماد على أسلاك متخصصة في ذلك، حيث يتم تغطيتها بمادة البي في سي والتي تعتبر وسيلة جيدة للحماية والوقاية من أي مشاكل يمكن أن يتعرض لها الشبوك، والمميز أنها تعمل على الوقاية من العوامل الخارجية ولديها القدرة على تحملها ممّا يضمن لك أن تكون ذا عمر أفتراضي طويل ولا تتعرض لأي مشاكل مع مرور الوقت.

تتناسب مع مختلف الاستخدامات وفي نفس الوقت فإنها ذات سعر متناسب مع جميع الاستخدامات وبناء على ذلك فإنك سوف تحصل على الخدمات التي تحصل على الحماية المطلوبة مع ضمان عدم تعرض لفائف الشبوك لأي مشاكل مع مرور الوقت.

شبوك زراعية : إذا كنت ترغب الحصول على حماية خاصة وعلى خصوصية من أي مشاكل يمكن أن تتعرض لها  المزارع الخاصة بك فإننا نقوم بتنفيذ الشبوك الزراعية بدقة شديدة، فإنها تضمن لك عدم دخول المتطفلين إلى المكان.

ومن أكثر ما يميز هذا النوع ما يلي:

تعتبر وسيلة للوقاية من العوامل الخارجية مثل الرياح.

تضمن لك عدم دخول الحيوانات إلى المكان.

شبوك اغنام : يتم استخدامها في الأماكن التي تقوم بتربية الحيوانات والأغنام بها، والتي سوف تضمن لك أن يتم المحافظة على الاغنام من أي مشاكل يمكن أن تحدث بها والتي تعتبر وسيلة للحماية من أي مشاكل يمكن أن تتعرض لها الأغنام ويتم هذا بناء على معايير الجودة العالية حيث أننا نقوم بتنفيذها بشكل أحترافي.

المميز أنه يوجد منها العديد من الألوان المختلفة حتى يتم تنفيذ ما ترغب به، المميز أنه من السهل أن يتم فكها وإعادة تركيبها في المطلوب وفي نفس الوقت فإنها تتحمل العوامل المحيطة ولا تسمح بدخول الحيوانات المفترسة إلى الداخل

افضل شركة تركيب تركيب شبوك بجدة :

طريقة تركيب الشبوك :

يتم تصميم وتنفيذ وتركيب الشبوك بشركتنا عن طريق فريق عمل رائع يتميز بالخبرة والمهارة والاحترافية والابداع في هذا المجال. يتم قياس القواعد الخرسانية لرفع المقاسات المطلوبة بكل دقة وبعد ذلك يتم صب العمدان بالخرسانة.

ويتم ربطها بالكمية التي  تتناسب مع المقاس المطلوب للمساحة العامة للمكان ويراعي اخذ الارتفاعات بشكل مناسب للحماية المطلوبة يتم تنفيذ العمل تبعاً لمخطط مسبق قبل عمليات التنفيذ والتركيب للحصول علي افضل نتائج مطلوبة اثناء القيام بتركيب الشبوك.

ولضمان جودة العمل الذي يقوم بالأشراف علية اكبر عدد من المتخصصين والمهندسين ذوي الخبرة والمهارة. كما يتم التعرف علي سعر المتر لطول الشبك المستخدم اثناء العمل.

تستخدم افضل انواع المواد المعالجة لدهانه بغرض حمايتها من الصدأ والتآكل.

مميزات الشركة :

خبرة اكثر من 30 سنة في مجال صناعة وتركيب الشبوك

وجود فريق عمل مميز ومدرب على اعلى مستوى في تركيب وصيانة وتصميم الشبوك

استخدام افضل المواد في تصميم الشبوك

اقوى العروض والخصومات

قلة الأسعار لدينا مقارنةً بالشركات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: