الجمعة, أبريل 26
Shadow

مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده

مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده


مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده، يحتاج إليها الأفراد لتوفير الظل الذي ينبغي أن يكون متواجدا وخاصة عند وجود حرارة شديدة مع أشعة الشمس التي تسيطر على المكان على مدار العام، وبمجرد تثبيت مظلة حديقة تضفي للمكان جمال وتعطي إليك فرصة ممتازة للتمتع بالجو بعيدا عن الحرارة وتقدمها الشركة مظلات سواتر تظليل جدة بكفاءة وجودة تتحدث عن خبرة الصانع وسنتحدث تفصيلاً عن مظلات الحدائق .


مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده


استعن بفريق ورجال شركة مظلات سواتر تظليل جدة لعمل مظلة مميزة تحمي المكان من أشعة الشمس، وتوفر لك فرصة للتمتع بالطبيعة الخلابة، وتقديم الظل المناسب للاستمتاع بمشاهدة الاجواء الطبيعية دون روتين الحياة العامة داخل المنازل، وخاصة مع الأصدقاء والاهل، ويمكنك استخدام مظلات الحدائق المنزلية لاستقبال الضيوف، وعمل المناسبات العائلية والإحتفالات، وتقديم مستوى مميز من الضيافة والاحتفاء بالضيف.

اشكال مظلات منازل


هناك العديد من التنوع في أشكال مظلات الحدائق وخاصة للمنازل، ويتم اختيار الأنسب للعميل بناء على المكان وطبيعته، والتصميم الذي يريد إنشاءه، وبالطبع مستوى التكلفة التي يوافق عليها العميل، ومن هذه الأشكال التالي:

مظلات حدائق قماش


كثيرا نسمع عن أقمشة مظلات، أو مظلات قماشيه ويتبادر إلى أذهاننا الاستغراب من ماهية طبيعة هذه الاقمشة التي يمكنك عمل مظلة منها توفر لك التظليل والحماية من الأجواء الساخنة والأشعة الحارقة، وايضا تعيش طويلا، وهي في الأساس قماش! وهنا نقول القماش الذي تستخدمه شركتنا قماش يتشابه في خصائصه مع الجلد بقوته وطبيعته المتينة، ويستخدم لسنوات تصل إلى ١٠ سنوات! نعم هذه حقيقة وتقدم لك مؤسسة مظلات سواتر تظليل جدة ضمان لتلك المظلة لمدة العشر سنوات، وتتميز المظلات القماش بالآتي:

مميزات مظلات الحدائق البي في سي


نسأل دائما عندما نرشح عمل مظلات حدائق من ال PVC لماذا؟ وما هي مميزاتها؟ وهل هي فاعلة في تحقيق الظل والحماية، وتوفير الخصوصية المطلوبة ولمعرفة إجابة تلك الأسئلة يمكنك المرور بمزايا البي في سي أولا:
قوية ومتينة وتتحمل الرياح الشديدة وتقاوم تأثير مياه الأمطار.
تتميز مظلات البي في سي بتوفير الظل التام بنسبة 100%.
لا تصدر الأصوات مع اشتداد الرياح، ولا تسبب سخونة وحرارة بسبب الشمس.
تقاوم وتعتبر مضادة للمياه وخاصة مياه الأمطار التي تتساقط بغزارة وتفسد المظلة.
تستطيع تركيب المظلة في خلال يوم واحد، فهي غاية في السهولة عند التركيب، وايضا سهلة الفك لتقوم بتركيبها في مكان آخر.
عازلة الشمس والحرارة.
تعكس كافة الأشعة الشمسية.


لا تحتاج منك عزيزي العميل عمليات الصيانة أو التغيير فهي تحتاج إلى فقط الغسل وستكون متجددة دائما وتحافظ على رونقها.
الوان المظلات البي في سي مختلفة وكثيرة يمكنك اختيار إحداها تناسب المكان.

مظلات حدائق خشبية


الاخشاب المستخدمة لعمل مظلات الحدائق من أنواع محددة ويتم معالجتها لتتحمل كل هذا العنف من الأجواء والمتمثل في استمرار سطوع الشمس والحرارة والغبار ومياه الأمطار الغزيرة والرياح القوية التي تؤثر بالسلب على طبيعة المظلة ويتم معالجة الخشب بدهانات نارية وطلاءات بمواد عازلة وتقويه وتجعله يتحمل تلك العوامل. ويمكن إضافة بعض الديكور للخشب، ويوجد أكثر من نوع المظلات الخشبية مثل المظلات الخشبية المجدول، والتي يرغب العملاء بتنفيذها وإضافة ديكور وبعض الاضافات لتضفي بهجة الرؤية.

مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده، تقدمها شركة مظلات سواتر تظليل جدة بجودة وتصاميم روعة بالإضافة إلى الأشكال المميزة وتعتبر اسعار شركتنا من أقل وأرخص الأسعار التي يمكن أن يتم تنفيذ وانشاء مظلات الحدائق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: