الجمعة, مايو 3
Shadow

مقاول تركيب مظالت جدة

شركتنا شركة مقاول تركيب جدة تعتبر أفضل شركة تركيب مظلات بمختلف أنواعها، حيث تقوم بتركيب أفضل أنواع المظلات بأعلى جودة وبأسعار تناسب جميع فئات المجتمع

إذا أردت تركيب مظلات انت في المكان المناسب لأننا افضل شركة تركيب مظلات مما نمتلكه من عدة مزايا  :

شركتنا لديها الخبرة اكثر من 30 سنة في مجال تركيب وتصميم المظلات

تقدم شركتنا مظلات قوية تتميز بقدرتها على تحمل درجة الحرارة المرتفعة والأمطار الغزيرة دون أن يحدث لها أي تغير سواء في الألوان أو المتانة. 

المظلات التي تقدمها شركتنا بجدة تصل نسبة العزل المائي والحراري فيها إلى %95، وتتميز بأنها تعزل الأتربة والغبار أيضا بدرجة كبيرة، لتوفر بذلك حماية عالية للمكان من الظروف الجوية المتغيرة. 

توفر الشركة تصاميم كثيرة للمظلات، كما توفر مظلات بألوان عديدة تتجاوز 20 لونا. 

كما تمتلك شركتنا بجدة أفضل الخامات والمواد التي يتم استخدامها لعمل المظلات، كما تمتلك الشركة فنيين وعمال مدربين جيداً على تركيب كافة أنواع المظلات. 

تتميز شركتنا بتركيب السواتر التي تحجب نسبة كبيرة من الضوء، كما أنها تحجب الرؤية أيضاً لذلك يفضلها كثير من العملاء، وتمتلك الشركة مجموعة رائعة من هذه السواتر بتصميمات عصرية جميلة. 

كما تتميز شركتنا بتصميم وتركيب العديد من أنواع الهناجر باعلى جودة وافضل الأسعار

تتميز مظلات شركتنا بأنها غير قابلة للصدأ وتقاوم الرياح الشديدة، بالإضافة إلى أنها ضد الكسر ولا تصاب بالتسوس. 

تتميز شركتنا بتركيب مظلات في جميع الأماكن مثل: مواقف السيارات والأماكن المخصصة لركن السيارات، أماكن وساحات الانتظار الموجودة في كافة شوارع المملكة، مداخل المحال التجارية والمنازل والمولات. 

كذلك من الأماكن المتاح فيها تركيب مظلات المسابح التي يتم فيها تركيب أنواع معينة من المظلات مثل مظلات اللكسان التي تتميز بحجب الماء والضوء لمزيد من الخصوصية. 

وتوفر شركتنا تركيب مظلات المدارس والمساجد بأسعار منخفضة لحماية المواطنين من أشعة الشمس ومياه الأمطار. 

من أهم مميزات الشركة أنها تسمح للعميل باختيار التصميم الذي يريده حتى إذا لم يكن ضمن التصميمات التي تمتلكها الشركة، حيث تضم الشركة مهندسين متخصصين يقومون بتنفيذ جميع التصميمات. 

انواع المظلات المتوفرة لدى شركتنا بجدة

توفر شركتنا بجدة كافة أنواع المظلات باستخدام افضل الخامات في التصميم باعلى جودة لكى نحصل على رضاء عملائنا الكرام وأنواع المظلات هي :

المظلات المتحركة: المظلة المتحركة هي من افضل تصميمات المظلات  تتميز المظلة المتحركة لدينا بقدرتها على التحرك والانتقال من مكان إلى آخر بسهولة ويسر. يمكن استخدام هذا التصميم المتحرك في الفناء الخلفي لتوفير الظل المناسب في أماكن مختلفة حسب الحاجة. كما أنها تتيح للمستخدمين تعديل مستوى الظل وزاوية الإضاءة بناءً على تفضيلاتهم. بالإضافة إلى ذلك، فإن المظلة المتحركة تضفي لمسة جمالية فريدة على الفناء الخلفي وتتماشى مع تصميم المنزل بشكل عام. فإن المظلة المتحركة تعتبر من افضل تصميمات المظلات لدينا

مظلات الساكو: وهي مظلات خفيفة الوزن سهلة التركيب والتنظيف، يمكن تركيبها في مواقف السيارات المنازل، الحدائق، الأسواق، الشرفات، وتتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بأنواع المظلات الأخرى. 

المظلات المعلقة: وهي مظلات حديدية تتميز بقدرتها على الاحتفاظ بتوازنها وشكلها الهندسي. 

المظلات المموجة: يتم تركيب هذه المظلات وعمل الشكل المموج عن طريق طي معدن الصاج بمقاسات معينة، وهذه المظلات لها مميزات عديدة مثل انزلاق مياه الأمطار وتوجيهها نحو مصارف المياه. 

المظلات الطائرةهي مظلات يتم تركيبها فقط في المواقف العامة والخاصة، بالإضافة إلى ساحات السيارات.

المظلات الحلزونية: يتم تركيبها بواسطة مهندسين ذوي مهارة عالية متخصصين في تركيب هذا النوع من المظلات، حيث يقومون بعمل مخططات هندسية وتركيب المظلات وفقا لها، بالإضافة إلى تركيب تمديدات الكهرباء ومصارف المياه بدقة.

المظلات الهرمية: عبارة عن مظلات من الحديد تأخذ شكل الهرم أو الشكل المخروطي وتتميز بتوفير الظل بدرجة كبيرة، كما تتميز بأنها تضيف للمكان مظهراً جميلاً

المظلات العمودية :هي نوع من أنواع المظلات. تمتاز هذه النوعية من المظلات بأنها تثبت عموديًا وتتميز بتصميمها الأنيق والعملي. حيث توفر المظلة العمودية حماية كبيرة من أشعة الشمس وتقدم الظل المطلوب للمكان المراد تغطيته. كما يمكن للمظلة العمودية أن تتحرك عموديًا بسهولة، مما يجعلها مثالية للتكيف مع احتياجاتك. بفضل تصميمنا المبتكر والعصري، تعتبر المظلة العمودية إضافة مميزة وجمالية لأي مساحة خارجية.

المظلات الهرمية : المظلة الهرمية تعتبر واحدة افضل تصميماتنا في تصميم المظلات. تتميز هذه المظلة بتصميم قبة منخفضة الارتفاع تضفي طابعاً من الفخامة والرقي على المباني الخاصة والعامة. تستخدم المظلة الهرمية في مختلف الأماكن مثل مداخل المنازل والفلل والحدائق ومداخل القصور. بفضل تركيبها الثابت وحمايتها المضمونة، تعتبر هذه المظلة خياراً ممتازاً لتحقيق الحماية من أشعة الشمس الحارقة والعناصر الجوية المتقلبة. تتوفر المظلات الهرمية بأشكال وتصاميم عصرية، وتناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وتتميز أيضاً بأسعارها المتناسبة مع الجميع.

المظلات المنزلقة : المظلة المنزلقة هي نوع من أنواع المظلات الجديدة في عالم المظلات. تعتبر المظلة المنزلقة حلاً عمليًا لتوفير الظل والحماية في الأماكن التي قد تحتاج إلى تعديلات متكررة، مثل الفناء الخلفي أو الشرفة. تصمم لك الشركة المظلة المنزلقة التى تتيح لك تعديل الظل ووضع الغطاء وفقًا للحاجة وتغيرات الطقس. هذا التصميم المرن يوفر مرونة أكبر للمستخدم وراحة في الاستخدام. المظلة المنزلقة تعزز جمالية الفضاء الخارجي وتوفر حلاً مثاليًا للاستمتاع بالهواء الطلق براحة وبأسلوب عصري وعملي.

المظلات الدائرية : المظلة الدائرية هي المظلات التي يمكن تصميمها لإضافة جمالية مميزة إلى الفناء الخلفي. تعتبر المظلة الدائرية رائعة في توفير الظل والراحة في المساحات الخارجية، حيث توفر تغطية شاملة للفناء. بفضل تصميمها الدائري الجذاب والفريد، تضفي المظلة الدائرية جمالًا وأناقة على المكان. ويمكن للعميل اختيار المظلة الدائرية بألوان وتصميمات مختلفة لتتناسب مع ذوقك الشخصي وديكور الحديقة. كما أنها توفر حماية من أشعة الشمس الضارة وتخفف من تأثيرات العوامل الجوية مثل المطر والرياح.

المظلة المنحنية : تتميز هذه المظلة بمظهرها الأنيق والديناميكي، حيث تتميز المظلة المصممة داخل بتصميم منحني يعطيها شكلًا فريدًا وجذابًا. تعمل المظلة المنحنية على إضافة جمالية وتأثير فني للمكان، كما توفر حماية من أشعة الشمس وتقلل من التعرض للأمطار. كما أن المظلة المنحنية متوفرة بتصاميم مختلفة تتناسب مع أذواق واحتياجات العملاء. استخدام فكرة المظلة المنحنية يمكن أن يكون إضافة رائعة لأي مساحة خارجية ويعزز جمالية المكان.

مظلات خشبية : يتم تنفيذها وتصميمها خشبية مجدولة ومظلات خشبية شرائح يتم تنفيذها بارقي الاشكال والتصاميم العصرية التي تنال اعجاب الجميع كما أنها تمتاز بقوة مقاومتها للتشققات والعفن والتشوه كم انها لا تحتاج إلي صيانة دورية وتقاوم حرارة الشمس ولهيبها لأقصي درجة وتوفر نسبة ظل عالية بالمكان وتحجب الرياح الشديدة.

مظلات حديد : نقدم افضل مظلات حديد بجميع الأنواع شرائح و مجدول وتغطيات متنوعه من القماش او الكسان سواء للحدائق بالمنازل أو الفلل أو القصور ، أو في الحدائق العامة الفنادق والمنشآت وغير ذلك من الأماكن والمساحات الضخمة

مظلات قماش : تفصيل عالي الجودة مستورد من كوريا وألمانيا وأستراليا ويوجد لدينا أيضاً مظلات قماش وطني سعودي لكي تناسب جميع احتياجات العملاء وما يناسبهم مادياً وامكانياً للمساحات الكبيرة والصغيرة والمتوسطة

قماش بي في سي pvc: نوفر لعملائنا الكرام أفضل أنواع قماش مظلات وهو وقماش pvc الكوري والألماني ، وهو من أفخر أنواع قماش المظلات الذي يتميز بالقوة العالية

توفير أقصى حماية وعزل للمكان بالكامل من أشعة الشمس وخصوصاً الأشعة فوق البنفسجية.

قماش بولي إيثيلين : يعد قماش البولي إيثلين من أهم أنواع الأقمشة المستوردة من أستراليا وكوريا والصين ، وهو يتميز بالجودة العالية والكفاءة الممتازة في التحمل والمظهر الجميل كما أنه من الأنواع السهلة في التوصيل باللحام الإلكتروني وهو مقاوم جيد للتشققات ، كما يتميز بأنه معالج ضد التآكل وسهل التنظيف بالإضافة إلى أنه من الأنواع الغير مكلفة وفي متناول الجميع .

قماش بي في دي إف pvdf: كما نقدم لعملائنا الكرام نوع آخر من أجود أنواع قماش مظلات وهو قماش بي في دي إف وهو من الصناعة الألمانية والذي يتميز بالقوة والجودة والكفاءة العالية ، والذي يعد من أنواع القماش الذي يتحمل الشد ولذلك يعتبر من النوع الأمثل والمناسب لمظلات الشد الإنشائي ، وله الكثير من المميزات التي تجعله الأفضل لتحمل المناخ المتقلب وطول فترة الضمان ضد التلف وعيوب التركيب والتصنيع .

مظلات لكسان : تعتبر مظلات اللكسان من أفخر أنواع المظلات على الإطلاق، والتي تتميز بشكلها الأنيق لأنها مصنوعة من مواد تشبه الزجاج الشفاف، ولهذا يطلق عليها مظلات الزجاج الشفاف، بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى المختلفة الذي يوفرها هذا النوع من المظلات.

مظلات شينكو : نقوم بتنفيذ مظلات شينكو بالنوعين (العادي – المعزول) والذي يوفر أكبر درجات الحماية للممتلكات ، حيث يمكننا عمل وتركيب مظلات شينكو لتغطية السيارت والأسقف وعمل مظلات شينكو للمدارس والساحات ومواقف السيارات والمخازن والمعارض التجارية

مظلات خشب بلاستيك : تركيب مظلات خشب بلاستيك هي إحدى الخدمات التي تقدمها الشكل الجديد في مجال تصنيع وتركيب جميع أنواع المظلات ، و منها تركيب مظلات خشب بلاستيك و مظلات خشب بلاستيك المعالج ،بالإضافة إلى مظلات خشب طبيعي

اعمال الشركة عند تصميم المظلات وتركيبها :

نقوم باختيار افضل المواد المناسبة : تأكد من أن المظلة المصنوعة لدى شركتنا مصممة من مواد ذات جودة عالية ومتينة. لكى تتميز بقوة تحمل عالية وقدرة على تحمل العوامل الجوية المختلفة.

نقوم بقياس الحجم واختيار الشكل المناسب الذى ينال اعجابك : يجب أن تكون المظلة بمقاس مناسب لتغطية المكان بالكامل وتوفير الحماية المثلى.

الثبات والمتانة : اهم عنصر في تركيب المظلة هو تثبيتها بإحكام وقوة لتتحمل الرياح القوية والعوامل الجوية المتغيرة حيث نقوم بتثبيت المظلة باستخدام هياكل قوية وأقواس متينة. الألوان والتصاميم المناسبة : حيث يوجد لدي شركتنا جميع الألوان التي تناسب ذوك في تصميم المظلة اختر لون وتصميم المظلة الذي يتناسب مع مكانك والمحيط الخاص بك

خطوات الشركة في تركيب المظلات

قياس وتحديد الموقع لتركيب مظلات

تجهيز الأدوات والمواد : نقوم باحضار الأدوات والمواد اللازمة لتركيب المظلة، مثل المسامير والبراغي والمفكات والحفر والأدوات اليدوية الأخرى.

تركيب الهيكل الأساسي : نقوم بتثبيت الهيكل الأساسي للمظلة. ونتأكد من تثبيته بإحكام ومتانة لضمان استقرار المظلة.

الاختبار والتحقق : بعد تركيب المظلة بشكل كامل، نقوم بإجراء اختبار للتحقق من ثباتها وقدرتها على تحمل الرياح والعوامل الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: