الجمعة, مايو 3
Shadow

افضل انواع سواتر جدة 2023

انواع سواتر جدة من اعمال شركة تظليل جدة للمظلات والسواتر حيث يوجد لدينا أنواع كثيرة من السواتر، وجميعها يتميز بالجودة كذلك الصلابة العالية كما تختلف أشكال السواتر على حسب نوع المادة الخام الداخلة في عملية التصنيع، وتضم الشركة جميع الأشكال التي يبحث عنها الأشخاص، وبأسعار خيالية.

انواع سواتر جدة 2023

تركيب سواتر
تركيب سواتر

ما هي مميزات استخدام السواتر 

تستعمل الحواجز في المناطق التي تحتاج للحماية سواء كانت المصانع أو المنازل أو حتى الشركات، ويستخدم في الساتر الأسلاك الشائكة التي تعطي حماية أكبر كذلك تمنع دخول اللصوص هذا بسبب صعوبة الاختراق أو التسلق بالإضافة إلى منع دخول أي حشرات أو آفات ضارة بهذا فالحواجز تحافظ على نظافة المكان علاوة على ذلك العزل التام لأي أشعة شمس ضارة ولا ننسى الأسعار الخيالية التي توفرها الشركة بهذا فهي تساعد على زيادة العملاء خلال فترة قصيرة.

أشكال حواجز 2023

تضم المؤسسة أنواع، وتصاميم عديدة حتى يختار كل عميل ما يناسب رغبته، ويتماشي مع المكان من هذه الأشكال :

ساتر اللكسان الشفاف 

يتوفر بألوان مختلفة كذلك يعمل على حماية المكان من الأمطار أيضاً العواصف الشديدة تستخدمه الشركات، والمصانع بالإضافة إلى المدارس كذلك أماكن الانتظار نظراً لأنه يعكس أشعة الشمس الحارة تقدم المؤسسة خصم يصل إلى 20% كل ما عليك هو التواصل معنا.

حاجز المسابح 

تحتاج المسابح خاصةً في فصل الصيف إلى السواتر لتحميها من الأتربة، والحشرات حيث يستعمل أفضل الأنواع، والخامات الغير قابلة للصدأ أو التآكل أيضاً تتسم بالصلاة، وتحمل الظروف المناخية الشديدة من هبوب الرياح أيضاً الأمطار، وهو نوع مميز تستخدمه النوادي، والمؤسسات الرياضية.

سواتر القماش 

سواتر القماش 
سواتر القماش 

تحتوي على أكثر الأنواع المطلوبة في الأسواق، وجميعها ذات خامات مع جودة متميزة كذلك تحمي من دخول أي أتربة مع حماية المكان من الأمطار، والعواصف من أهم مميزاتها أنها سهلة التركيب بجانب التنظيف أنصحك بها حيث يمكن تركيبها في أي مكان تريده.

حواجز البلاستيك

سواتر ليكسان
سواتر ليكسان

سواتر شرائح حديد /سواتر مجدول الحديد

تضيف شكل جذاب، وأنيق للمكان المثبتة به كما يدخل في تركيبها مواد خام عازلة للحرارة، والأمطار يتم تركيبها في الجامعات، والشركات كذلك المستشفيات بالإضافة إلى الاستراحات لا يستغرق تركيبها مدة طويلة تحافظ على لونها فترة طويلة بجانب الأسعار المتهاودة لذلك يطلبها كثير من العملاء قم بالتواصل معنا من خلال أرقامنا لنصل إليك.

اسعار السواتر
اسعار السواتر

حاجز مجدول الحديد 

يتسم بالصلابة، والقوة في تحمل الظروف المناخية القاسية كما أنه يتوفر بعدة ألوان ليختار كل عميل ما يناسبه تحفظ المكان من أي رطوبة بالإضافة إلى استخدام الأسلاك الشائكة لتزيد من حماية المكان أكثر، وتمنع السرقة تختلف عن الأنواع السابقة بأن أسعارها مرتفعة نظراً للمواد الخام، والأدوات المستخدمة في عملية التركيب.

ساتر اللكسان مع شرائح الحديد 

تتصف بالمرونة العالية تعمل على منع أشعة الشمس الضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية على دخول المكان كذلك تتوفر بألوان عديدة مع حفاظها على رونقها لفترة طويلة تستخدم في الفلل، والقصور.

طريقة تثبيت السواتر 

شركة سواتر
شركة سواتر

ترسل الشركة أفضل الفرق المدربة، والمتخصصة من مهندسين كذلك فنيين لأخذ مساحات المكان المراد تركيب السواتر به ثم تبدأ عملية الحفر ثم تركيب الهيكل الحديدي ثم بعد ذلك دهان الشكل الخارجي، والتغطية بأي نوع من الأشكال التي سبق ذكرها.

تكلفة تركيب الحواجز 

تركيب الحواجز 
تركيب الحواجز 

توفر الشركة جميع أنواع السواتر بأسعار خيالية، واقتصادية لتناسب جميع العملاء تختلف الأسعار على حسب عدة عوامل تتمثل في :

  • المواد الخام العازلة المستخدمة في بناء السواتر.
  • الخصومات، والعروض التي تقدمها المؤسسة للعملاء.
  • اللون بجانب الكمية التي يطلبها العميل.
  • مساحة المنطقة المراد تركيب السواتر بها.
  • الأدوات كذلك المعدات المستعملة في تثبيت السواتر.

وضحنا لكم جميع المعلومات التي تخص أنواع سواتر 2023 مع شرح المميزات التي تخص كل نوع، وفي حالة وجود أي استفسار يرجي ترك التعليق، وسوف نرد عليك في أقرب فرصة.

انواع سواتر جدة
انواع سواتر جدة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: