الإثنين, أبريل 29
Shadow

انواع مظلات جدة 2023

تتعدد انواع مظلات جدة 2023 حيث يبحث كثير من الأشخاص خاصةً في هذا الجو الحار على أفضل أنواع المظلات التي تقدم حماية، وتغطية مناسبة من حرارة الشمس الضارة مع توفير منظر جمالي، وجذاب للمكان كل هذا يتوفر في جميع أنواع مظلات جدة التي توفر العديد من المميزات لكل مستخدم بالإضافة إلى وجود الكثير من الأشكال.

انواع مظلات جدة 2023

انواع مظلات جدة
انواع مظلات جدة

تحتاج العديد من الأماكن إلى تركيب مظلات من نوع مميز كذلك جودة عالية لتحافظ عليها من أي حشرات أو آفات ضارة كذلك لتمنع تسرب الأمطار كذلك توفر المظلات أفضل تغطية من أشعة الشمس الحارة حيث تمنع دخول الأشعة فوق البنفسجية بالإضافة إلى تعدد الأشكال، والألوان ليختار العميل ما يناسب المكان كذلك ما يتماشي مع ألوانه بجانب الأسعار المميزة، والاقتصادية التي تقدمها الشركة.

 مظلات جدة
مظلات جدة

تصاميم مظلة جدة

هناك عدد من المظلات التي توفرها المؤسسة هي تصمم بأحسن المواد الخام العازلة التي تتسم بعدة مميزات أخري هذه الأنواع تتمثل في :

تصاميم مظلة جدة
تصاميم مظلة جدة

مظلات خشبية 

هي نوع مميز من المظلات حيث يستخدم الخشب الطبيعي الذي يقاوم الحرائق، والتآكل على عكس الخشب الصناعي الذي تنمو به الحشرات أيضاً الآفات التي تسبب الإزعاج كذلك الإحراج للعملاء علاوة على ذلك تضم المظلات الخشبية ألوان عديدة ليختار كل عميل ما يناسبه.

مظلة هرمية 

شكل جديد يستخدم في الفلل، والقصور حيث يضيف منظر جذاب، وأنيق للمكان بالإضافة إلى أن عملية التركيب لا تأخذ وقت طويل على عكس الأنواع الأخرى التي تحتاج إلى الكثير من المعدات لا ننسى أنها تقدم أفضل حماية كذلك تغطية من درجات الحرارة العالية أيضاً تتسم بالصلابة، ومقاومة الرطوبة تواصل معنا للحصول على هذا التصميم المتميز.

مظلة هرمية 
مظلة هرمية 

مظلات مسابح 

تصمم المظلات بمختلف الأحجام حتى تناسب جميع المقاسات تتميز بأنها تحمي المسابح من أي أتربة أو أمطار، وهي بذلك تحافظ على حرارة المياه لفترة أطول بجانب الألوان المتعددة كذلك هي تطلى بمادة خام عازلة لأي درجات حرارة مع احتفاظها برونقها، وألوانها لفترة طويلة.

مظلة كابولي 

يتميز هذا النوع بالقوة، والصلابة على تحمل تقلبات الجو المفاجئة من رياح أو أمطار بالإضافة إلى عدم تعرضها للتآكل أو تأثرها بعوامل الرطوبة أيضاً الاحتكاك تصميم جيد أنصح بتركيبه يمكن التواصل معنا عن طريق أرقام الشركة.

مظلات بي في سي

نوع من المظلات الأكثر طلباً حيث تنتشر في جميع المحلات نظراً لجودتها، ودقة صنعها كذلك تعمل على تقديم أفضل تغطية، وتظليل للمكان المثبتة فيه مع منع تسرب الأمطار أو دخول الحشرات الضارة علاوة على ذلك تتوفر بأسعار خيالية حيث يسهل تركيبها كذلك تنظيفها لا تحتاج إلى أي معدات ثقيلة.

مظلات بي في سي
مظلات بي في سي

مظلة اللكسان 

تستخدم في أماكن كثيرة مثل الشركات، والمصانع كذلك الهناجر أيضاً المستودعات لأنها تمنع أشعة الشمس هي بذلك تحافظ على سلامة البضائع، والمواد المخزنة بالداخل بالإضافة إلى تنوع الألوان كذلك الأشكال أيضاً من أهم سماتها أنها لا تتعرض للكسر أو التشققات.

أسعار مظلات جدة

تتعدد المقومات التي تؤثر على سعر كل نوع من المظلات، وتقدم الشركة أسعار خيالية، وتنافسية للجميع العناصر هي كالتالي :

أسعار مظلات جدة
أسعار مظلات جدة
  • العروض أو التخفيضات التي تزيد عن 30% حيث تقدمها الشركة للعملاء.
  • حجم، وكمية المظلات التي طلبها العميل من المؤسسة.
  • مساحة كذلك إرتفاع المكان المراد تركيب المظلة به.
  • المعدات، والأدوات المستخدمة في تثبيت المظلات.
  • المادة الخام العازلة المستخدمة في صناعة المظلة.
تركيب مظلات
تركيب مظلات

وفرنا شرح تفصيلي عن أنواع مظلات جدة مع تفسير مميزات جميع الأنواع حتى تتمكن من اختيار النوع الذي يناسبك في حالة وجود أي استفسار يرجى ترك تعليقك أسفل المقال، وسنقوم بالرد في أقرب وقت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: