الخميس, مايو 2
Shadow

بيوت شعر من الداخل بيوت الشعر والخيام بجدة

بيوت الشعر من الداخل يقصد بها هو مكان داخل المنزل لاستقبال الضيوف يتم تصميمه باستخدام الشعر، والذي يعتبر من أقدم أنواع المواد المستخدمة في بناء المنازل قديما، ولكنه يأتي الآن بتصاميم عصريه تجعلك تعيش الماضي بهدوئه والحاضر بتطوراته معا.

بيوت شعر من الداخل

بيوت شعر من الداخل
بيوت شعر من الداخل
أسعار بيوت الشعر في جدة:
أسعار بيوت الشعر في جدة:

يفضل العديد اختيار تصميم بيوت الشعر من الداخل، بسبب ما تمتاز به هذه البيوت من راحة وطمأنينة كما أنها تأتي بأفخم التصاميم العصرية، فيشعر الإنسان عند جلوسه ببيت الشعر بالراحة والمزج ما بين الماضي والحاضر، وتستخدم المفروشات داخل مجالس بيوت الشعر لإعطاء المكان رقي وديكور جمالي يجعلك تفتخر أمام ضيوفك، وتنقسم بيوت الشعر من الداخل إلى بيوت شعر عادية وبيوت شعر ملكية.

بيوت الشعر والخيام بجدة

تتميز بيوت الشعر والخيام بجدة بأنها مزيج ما بين الحداثة والكلاسيكية، حيث تعرف بيوت الشعر والخيام بأنها مبنى إضافي هندسي يصمم من قبل متخصصين ليناسب جميع الاذواق، وبما ان كل شخص يريد أن يظهر أمام ضيوفه بشكل عصري، لذلك يقوم بعمل بيوت الشعر والخيام، وتأتي بيوت الشعر والخيام بجدة بعازل للحرارة، تساعد صاحب البيت على تحمل درجة الحرارة المرتفعة وتلطيف الجو.

اسعار بيت شعر ملكي

يستخدم المتر المربع في حساب سعر بيت الشعر الملكي، و يتراوح سعر المتر بين 250 – 300 ريال سعودي، وقد يزيد هذا السعر وقد يقل، فهذا يعتمد على المنطقة الجغرافية وجوده الخامات والمواد المستخدمة وأسعار أشهر الشركات المصممة في المكان.

أنواع بيوت شعر
اسعار بيت شعر ملكي

اسعار بيوت الشعر في جدة

تختلف اسعار الشركات المقدمة لبيوت الشعر في الرياض، فنجد أن بيت الشعر العادي يتراوح بين 160-250 ريال سعودي، وبيت الشعر الملكي يتراوح بين 250-300 ريال سعودي، وكما قلنا سابقا فهذا السعر قابل للزيادة قابل للنقصان، حيث يمكنك التفاوض مع الشركة التي تتعامل معها على هذا السعر.

كم يكلف تلبيس غرفه بيت شعر؟

يمكنك حساب تكلفة تلبيس غرفة بيت الشعر عن طريق ضرب الطول في العرض للغرفة المراد عمل فرش لها، فيخرج لك مقاس القماش الذي تحتاجه بالمتر، والذي يختلف باختلاف نوع وخامة القماش المستخدمة، وتعتبر الخامات الثقيلة أكثر جودة وتحمل من أنواع القماش الأخرى.

اسعار بيوت الشعر في جدة
اسعار بيوت الشعر في جدة

كم اسعار بيوت الشعر؟

تبدأ أسعار بيوت الشعر من 180 إلى 330 ريال سعودي للمتر المربع، وتتفاوت هذه الأسعار بتفاوت نوع بيوت الشعر فنحن نمتاز بأفضل شركة بيوت شعر على الإطلاق، نوفر للعملاء أثناء تتعامل معًا وسرعة العمل ودقة الأداء للعمال، فهذا سعر السوق الذي قد يقل أو يزيد على حسب اتفاقك معنا، كما يعتمد على المدة التي تريد انتهاء العمل فيها.

بيوت شعر جدة اسعار بيوت الشعر
اسعار بيت شعر ملكي

اسعار بيوت الشعر في جدة

توجد بيوت الشعر والخيام بجدة بأسعار مخفضة عن أسعار المناطق الأخرى، حيث يبدأ سعر متر مربع من بيوت الشعر والخيام بجدة من 130 ريال سعودي، وهو يعتبر أقل سعر لبيوت الشعر في المملكة العربية السعودية، لذلك نجد بعض الأشخاص من مناطق أخرى مثل الطائف والرياض يتعاملون مع شركات داخل جدة.

تصميم بيوت شعر من الداخل

تصميم بيوت شعر
تصميم بيوت شعر

تمتاز تصاميم بيوت الشعر من الداخل العصرية والفخامة، لذلك يرغب كل شخص داخل المملكة العربية السعودية الحصول على تصاميم تعطي للمكان مظهر جذاب، ونجد كل يوم تخرج لنا تصاميم بيوت شعر من الداخل مختلفة أجمل من سابقتها، يتهافت عليها محبو الرقي والتميز، يمكن أن تختار بين طقم كراسي حديد أو مجلس عربي ارضي، والوسائد المزركشة. 

تفصيل بيوت الشعر
تفصيل بيوت الشعر
اسعار بيت شعر ملكي
اسعار بيت شعر ملكي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: