الأربعاء, مايو 1
Shadow

شركة هناجر كل احياء جده

 شركتنا بجدة تقوم بافضل مشاريع تصميم وتركيب الهناجر بأجمل الأشكال أو التصميمات المختلفة والمتعددة التي يتم تصنيعها بالإضافة إلى ذلك تتوفر بأجود المواد المغطاة بمواد عازلة تتحمل عوامل الطبيعة المختلفة ومنها مقاومة اشعة الشمس أو الرياح أو الرطوبة أو الأمطار، كما تتعمد مؤسستنا علي تصنيع هنجر تخدم جميع العملاء وتحقق متطلباتهم.

حيث يتم تنفيذها وتصنيعها لتلائم حاجة التخزين وتحقق الغاية منها والغرض هو حماية المواد والبضاعة والمنتجات التي يتم تخزينها.

أنواع الهناجر لدى شركتنا بجدة  :

هناجر للإيجار : يتم الاعتماد علي هذه النوعية في اقامة مشاريع مؤقتة وليست دائمة. كما تناسب الاشخاص الذين لا يمتلكون مساحات او اماكن يتم تنفيذ العمل بها

هناجر مستودعات : يتم استخدامها في تنفيذ اعمال تخزين اسطوانات الغاز وعرض السيارات

هناجر جاهزة : تستخدم في تشيد البناء المؤقت حيث يتم استخدامها كبديل اذا تعذر وجود مكان وتستعمل بشكل فوري

هناجر جديدة : يتم استخدامها في كافة الاغراض ويتم تغطيها باستخدام طلاء ومواد عازلة تحافظ عليها من عوامل الجو المتقلبة كأشعة الشمس والامطار وغير ذلك .

هناجر الشركات : وتتميز بسرعة وسهولة التخزين والنقل من مكان الي اخر.

مواصفات الهناجر لدى شركتنا بجدة  :

نقوم بتنفيذ مشاريع تركيب الهنجر علي مساحات واسعة وكبيرة حيث يتم استغلال المكان بطريقة صحيحة ويمكن تنفيذها بدون وجود أعمدة

مقاومة عوامل الطبيعة المختلفة ومقاومة الطقس الصحراوي والساحلي ولذلك فهي ضد التآكل والتلف

تزود الاسقف بأساسات قوية وصلبة تجعلها في حماية كبيرة من الهزات الارضية والرياح والأعاصير .

سهولة تغير نمط المبنى من خلال التنظيم الداخلى

يمكن تزويد الهنجر من الداخل بفتحات للتهوية وعمل شبابيك وابواب وتركيب تكيفات داخلية

طريقة الشركة في تركيب الهناجر :

يتم تركيبها عن طريق اكبر فريق عمل يضم المتخصصين ويتم تنفيذ المشروع تحت اشراف فريق من المهندسين لضمان الجودة .

حيث يقوم المتخصصون بتصميم وانشاءها بأشكال هندسية متعددة تشمل الاشكال المخروطية والهرمية والاسطوانية وتبدو بالأشكال الجميلة التي تناسب كافة الاماكن والمساحات المختلفة .

كما توفر شركتنا بجدة  خدمات  تركيب هناجر الحديد الزامل والشاهين والكيربي بمختلف الاحجام والمقاسات المتوسطة والكبيرة ومنها الاحجام الصغيرة .

كما يتوفر لدينا تركيبها في القاعات كذلك العسكرية مرفقة بكافة التجهيزات المطلوبة وتركيبها في الصالات وجراجات السيارات وتركيب هناجر المستودعات الخاصة والعامة كما يتوفر لدينا تركيب هناجر صيانة الطائرات والتي تم طلائها بأجود انواع مواد العزل المائية والحرارية والتي تقاوم حرارة الشمس أو مياه الامطار لدرجة كبيرة .

نحن افضل شركة تركيب هناجر جدة  لاننا متخصصون في كافة اعمال تنفيذ وتركيب الهناجر وتصميمها من خلال توفير افضل الخامات والادوات والمقومات اللازمة لإقامة وبناء اضخم واكبر مشاريع تنفيذها لاحواش، كذلك الجاهزة وللإيجار وتنفذ باعلي مستوي من الدقة والكفاءة والجودة والتكلفة الاقتصادية المناسبة . كما يتم تصميم كافة الاشكال الهندسية المختلفة

وتعتبر شركتنا بجدة  هي الشركة الاولي والرائدة في مجال توريد وتركيب وبناء الهناجر. والتي توفر مشاريع تركيبها احواش ومستودعات ومخازن ونمتلك اجود الخامات التي تمتاز بالجودة العالية ونقوم باستخدامها في بناءها فتكسبها قوة التحمل والصلابة والمتانة ومقاومة كافة عوامل الطبيعة المختلفة وتقوم شركتنا بتوفير كافة المعدات والادوات التي تستخدم في تنفيذ وتصميم الهناجر باعلي درجة من الاحترافية .

مميزات الشركة :

خبرة اكثر من 20 سنة في مجال تركيب وتصميم الهناجر

تقوم الشركة بتوفير جميع انواع الهناجر  بكافة الاشكال والاحجام المختلفة

لدينا اقوى فريق عمل على الاطلاق يضم  المتخصصين والحرفين في صناعة اجمل اشكال الهناجر ذات المقاسات المختلفة، ويقومون بتصميم مشاريع الهناجر الجاهزة والخاصة للايجار بأجمل التصميمات والاشكال العصرية الرائعة

افضل العروض والخصومات وقلة الأسعار لدينا مقارنةً بالشركات الأخرى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: