الخميس, مارس 28
Shadow

هناجر مستودعات عصرية حديثة

هناجر مستودعات عصرية حديثة من مؤسسة تظليل.. إحدى الحلول السريعة في البناء المؤقت على وجه الخصوص وهناجر كما نعرفها هي تلك المستودعات الكبيرة التي تستخدم كمخازن أو ورش صيانة للمعدات الثقيلة أو يتم استخدامها لبناء المنشأت الصناعية بشكل كبير.

أطلب عمل

ظلات وسواتر وجميع اعمال الحدادة ولكسان بجميع اشكاله والوانه وتنسيق الحدائق بجميع التصاميم. تركيب مظلات تركيب سواتر تنفيذ جميع أعمال الحدادة والمشاريع الحكومية حداد تركيب لكسان جده.

هناجر مستودعات عصرية

تعتبر في الفترة الحالية أكثر البنايات استخداما، وهذا بسبب كبر حجمها وتغطيتها لمساحات كبيرة، لذلك أصحاب المصانع وورش العمل الكبيرة يسارعون في طلبها، كما أن الهناجر يكون لها مواصفات محددة لا تقل عنها، وذلك لضمان جودة الهنجر.ولكن يمكن زيادة المواصفات حسب الرغبة في ذلك، كما أن الهناجر التي لها سقف تمتاز عن غيرها في عدة أمور، وهذا لأن السقف يتم استخدامه كعازل حراري، حتى يصبح ما يحدث داخل الهناجر ذات السقف، لا يؤثر على الخارج نهائياً.

تركيب هناجر مستودعات

يتم في مظلات وسواتر تظليل تركيب الهناجر والمستودعات العصرية بواسطة الخبراء المتخصصين في ذلك، والعمالة المدربة على تركيب جميع أنواع الهناجر، باستخدام أحدث الأجهزة في هذا، وتمر الهناجر بمراحل عديدة حتى يتم بناؤها، وهي كالآتي:

المرحلة الأولى (التأسيس)

  • يتم في هذه المرحلة التخطيط الكامل وعمل دراسة كاملة للمساحة التي سيتم عليها البناء، ومعرفة جغرافية الأرضية، وبعدها يتم الحفر لكي توضع الأساسات، ويتم الانتهاء من عمل خرسانة في الأرض.
  • بعدها يتم وضع قواعد من حديد عن طريق فريق العمل بالشركة، وذلك باستخدام أفضل الأجهزة لعمل ربط محكم بعد أخذ القياسات، لعمل المهمة بطريقة متقنة وذات جودة كبيرة.

المرحلة الثانية (البناء)

  • يتم في هذه المرحلة الكشف عن الأرض والأساس الذي تم عمله، وبعدها يتم البناء عن طريق وضع أعمدة ويتم ربطها بطريقة متينة بالأرضية الخرسانية، بالتالي مقاومة كل العوامل التي يمكن أن تؤثر فيها من رياح شديدة أو سيول أو عواصف.
  • وفي المرحلة التالية يقوم فريق العمل ببناء حماية للجدران، عن طريق رش مواد عازلة من داخل الهنجر، وجعله مقاوم لكل التغييرات الجوية، وبالتالي يمكن صرف ماء المطر، والحماية من حرارة الشمس الشديدة، وفي النهاية يمكن تركيب السقف أو لا، حسب الرغبة ويتم تركيب هنجر عن طريق ألواح معينة.

أطلب عمل

Open chat
السلام عليكم: