الخميس, مارس 28
Shadow

سواتر قماش وحديد/تركيب السواتر

سواتر قماش وحديد/تركيب السواتر ، من المقتنيات المهمة لأجل توفير الحماية والتظليل المناسب طوال العام، نظرا لانتشار الشمس وارتفاع درجات الحرارة، وزيادة الرطوبة والتي تجعل الاستمتاع بالجو صعب وخاصة في الاماكن المفتوحة، وتعمل السواتر على تخفيف حدة الشمس

بالاضافة الى توفير الحماية وحجز رؤية الخارج عن المكان وخاصة عند تواجد منزلك، بجانب بعض المباني الشاهقة أو المرتفعة قليلا عن بيتك، ولذلك سقدم لك كافة التفاصيل عن أهمية السواتر ومدى وجوب  اقتنائها.

سواتر قماش
سواتر قماش

سواتر قماش وحديد / تركيب السواتر

وهنا يمكنك الاعتماد على السواتر المختلفة في التصاميم والأشكال التي تقوم شركة مظلات سواتر تظليل جدة، بانشائها بفاعلية كبيرة وتقدم كافة المزايا من تكلفة قليلة، وجودة عالية.

وتميز في أداء فريق الشركة الفني المدرب لعمل التصاميم المودرن بالوان عصرية وممتعة، مع توفر كافة الضمانات لتلك السواتر.، وايضا تصمم السواتر الكلاسيك حسب رغبة العميل لكافة الاشكال.

سواتر حديد
سواتر حديد

أنواع السواتر جدة 2022

توجد اشكالا عديدة ومتنوعة من السواتر المختلفة والتي نتميز في صناعتها شركتنا ونقدمها بارخص التكاليف واقل الاسعار المقدمة لتلك الأعمال، ويمكنك اختيار تصميم يناسب بعض المقتنيات للمكان، وعندما تتعرف على انواعها تستطيع الاختيار والقيام باختيار الانسب لك، وإذا كنت متحير نوعا ما يمكنك الاعتماد علينا في الاستشارة وتقديم المشورة لاختيار الأنسب لك.

اقرا ايضا:

تركيب السواتر للأحواش والأسطح بجدة

مظلات حدائق منزليه|مظلات الحدائق جده

مظلات وسواتر جدة | مظلات جدة | سواتر جدة | مظلات اطلب مظلتك الان … هل تبحث عن اجمل مظلات وسواتر في مدينة جدة نحن نقوم بتركيب كافة انواع المظلات والسواتر في جدة حيث نمتلك كادر متميز لأنشاء اعمال الحديد باقوى طرق ممكنة وسهله.0508870423

أنواع السواتر جدة 2022
أنواع السواتر جدة 2022

تركيب السواتر

تقوم الشركة بمناقشة العميل في التصميم الذي يريد، بالإضافة إلى العمل على تحديد التكلفة المبدأية، وبعدها يتوجه الفريق إلى المكان لمعاينته ومعرفة القياسات الصحيحة على أرض الواقع، وبعدها يتأكد لها التكلفة الحقيقية، وتشرع الشركة في تجهيز المستلزمات لعمل تلك الساتر، وتحديد الوقت.

وتقوم بانشاء قواعد لتثبيت الساتر وهذه الخطوة لا تكون مطلوبة عند عمل السواتر المعلقة والمثبتة في الحوائط، وبعد تثبيت الاعمدة يتم تثبيت الساتر ويتم طلاؤها بالوان نارية مميزة لعزله وخاصة للخامات التي تصدأ بفعل الشمس وتحتاج إلى عوامل مساعدة في التقوية، ومواد عزل قوية.

سواتر قماش
تركيب السواتر

سواتر قماش بي في سي

تتميز السواتر القماشية بالعديد من مميزات العمل وتقديم الحماية وحجز الرؤية من خلال قوة البي في سي، فهو يلائم العديد من الاستخدامات، ويتميز بحركته الهادئة ولا يصدر الاصوات التي تسبب إزعاج للكثيرين، وهذه الأصوات والضوضاء ناتجة عن التصادم مع الرياح الشديدة مع السواتر الصلبة مثل الحديد والشينكو، وهي تعد أقل تكلفة، أما بالنسبة للسواتر القماش فهي تتميز بسهولتها عند تنفيذها لمنزلك، علاوة على ذلك تعد سواتر قوية التحمل، ولا تصدأ او تتهالك بسهولة فهي معدة خصيصا لمثل تلك الاستخدامات، والتي يفضلها الكثيرين بسبب مزاياها.

سواتر قماش بي في سي
سواتر قماش بي في سي

انواع السواتر الحديد

تنتشر اقتناء السواتر الحديد، وهي اكثر الانواع شهرة نظرا للمقومات الجيدة بها، فمن المعلوم بالضرورة قدرة الحديد على الحماية والعزل من العالم الخارجي لداخل المنزل وتوفير الخصوصية التي نطمح في تحقيقها جميعا لمنازلنا، وها هو الساتر الحديد من شركة مظلات سواتر تظليل جدة يقدم إليك تلك الحماية.

علاوة على ذلك العزل التام، والتظليل وتخفيف تركيز الشمس والرطوبة، وذلك بمقدار ارتفاع الساتر وتلك النقطة يقوم بتحديدها العميل، وتبرع شركتنا في زيادة طبقة الحماية العازلة للساتر من خلال استخدام الحديد المجلفن، أو استخدام دهانات عالية الجودة، تعمل كعازل حتى لا يتعرض الساتر للصدأ والاهلاك، ويؤدي تآكل الساتر إلى زيادة الحاجة إلى الصيانة الدورية.

اقرا ايضا:

مظلات وسواتر

https://fanonksa.com/

ختاما كانت سطور الحديث معكم اليوم عن سواتر قماش وحديد / تركيب السواتر، وقد أوضحنا أهمية اقتنائك للساتر، وذكرنا مزايا لبعضها مثل مميزات السواتر القماش، ومقومات الساتر الحديد وهو ما ينقلنا إلى نقطة أهمية اختيار الشركة المنفذة فهذا عامل رئيس في حصولك على ساتر ذا جودة تستحق العناء……..

 

سواتر الحديد،
سواتر الحديد، سواتر ابجور، سواتر شرايح، سواتر مجدول، سواتر خشبيه،
انواع سواتر للحوش والمنازل،
سواتر خشبيه، سواتر خشبيه شرايح، أنواع السواتر الامنية، أنواع السواتر القماش،
سواتر مدارس
سواتر شرائح حديد، سواتر حديد، تركيب سواتر، سواتر قماش، سواتر للحوش،

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: