الأربعاء, مايو 8
Shadow

أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر

أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر، من شركة مظلات سواتر تظليل جدة بأكثر الخامات جودة وأكثر طرق التثبيت كفاءة، وأرخص الأسعار والتي تعد الأكثر تنافسية في تركيب المستودعات، واليكم كافة التفاصيل حول هناجر ومستودعات جدة…

أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر

يمكن تعريف الهنجر بأنه شكل هندسي قوامه معدني، يستخدم للغطاء الخارجي للمصانع والمستودعات والمزارع، ويتم تصميمه بالشكل المناسب من قبل مهندسيين أصحاب خبرات عالية بالتصميم والبرامج الهندسية الإنشائية.

لماذا هناجر الحديد

  • لأنها تتميز بالعديد من المزايا المختلفة ومن من صفات هناجر الحديد أنها:
  •  مقاومة للرياح والزلازل.
  • وسعرها مناسب.
  • وتستخدم لأشياء مختلفة.
  • وهي متعددة الاستعمالات.
  •  كثيرة هي التصميمات المتاحة لها.
  • مرنة التركيب وفقا للمساحة وطلبات الزبائن. 
    أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر
أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر

اسعار الهناجر والمستودعات

تختلف أسعار هناجر بجدة من نوع إلى آخر من حيث الكمية بألواح الصاج المستخدم بالإضافة إلى جودته والمساحة التي سوف يركب عليها الهنجر، وهذا يحدده  ما الفريق الهندسي المختص ويقومون بتوفير تصاميم هندسية مناسبة للاستخدام المراد منه. 

اقرا أيضا:

.هناجر ومستودعات .مقاول هناقر جده الطائف

.تركيب السواتر للأحواش والأسطح بجدة

 تركيب الهناجر أشكال الهناجر

يتم إنشاء المخازن والمستودعات ويمكن بنائها على شكل هناجر، لأنها خفيفة الوزن وسعرها مناسب وفقا لبناء الارتفاعات التي نريدها بدون زيادة في الأسعار، وعند بناء مستودعات والهناجر يجب عليك معرفة الارتفاع والشكل التي يتناسب مع البناء، وبعدها يتم عمل قواعد الهناجر، ثم الأساسات للهيكل.

هناجر الحديد مقاول هناجر

الهناجر تعتبر من أهم وأقوى الحلول في الإنشاءات  المؤقتة، وعمليات البناء السريعة ولأنها تتميز بالجودة و المتانة، وقوة التحمل، وعدم قابليتها للصدأ والتأكل، بالإضافة إلى سهولة التركيب وانخفاض سعر البناء، وهي من المواد المقاومة لكثير من  عوامل الطبيعة المختلفة من رياح ومياه الأمطار الغزيرة، وأيضا حرارة الشمس، ويتم تصميمها وتنفيذها بأحدث المعايير المستخدمة وفقا لشروط معينة تحددها الشركة المختصة لبناء الهناجر.

 تركيب الهناجر أشكال الهناجر
 تركيب الهناجر أشكال الهناجر

أشكال الهناجر الحديد

هناك الكثير من تصاميم ومقاسات الهناجر، فمنها ما يكون ارتفاع الهنجر ما بين ٥’٢ إلى ٤ متر وفق أعمدة عالية الدقة من الحديد المقاوم للصدأ، حيث يمكن أن تكون الهناجر  هي الخيار الأمثل لعمل حجرات التبريد، المعامل وتكون بمواصفات ممتازة ، وتعتبر الهناجر وحدة بناء  معدنية،  للاستخدامات المختلفة وهي متعددة الأنواع و التصميمات وفقاً للمساحة المتاحة و طلبات العميل.

 فيجب أن تعلم أنه تختلف أسعار الهناجر في السعودية حسب نوع الحديد المستخدم و الكمية و المساحة و التصميم المطلوب تنفيذه، و نعدكم بتقديم أفضل أسعار الهناجر في جدة بـ أجود الخامات، من شركة مظلات سواتر تظليل جدة.

أشكال الهناجر الحديد
أشكال الهناجر الحديد

أقسام الهناجر الحديدية

تتعدد أقسام الهناجر منها:

  • هناجر خفيفة: عرضها لا يزيد عن ٢٥ متر
  • هناجر متوسطة: عرضها لا يزيد عن ٤٥ متر
  • هناجر ثقيلة: عرضها لا يقل عن ٤٥ متر إلى ٨٠ متر

طريقة تركيب الهناجر

يتم أخذ لوحات التي نريد تصميمها وإنشاء الأعمدة للهناجر ولحمها، وعمل قضبان بين الأعمدة حتى تكون قوية ومقاومة للرياح والصدمات، وتغطية الهناجر بالصاج المقاوم للحرارة بعد عزله.

. اقرا أيضا:

.مظلات وسواتر وبرجوالات الهناجر

أسعار الهناجر الحديدية 

تختلف أسعار الهناجر حسب نوع الصاج المستخدم، وهذه الأسعار تتغير وفقا للمعاينة والظروف فليست أسعار ثابتة، وعند التركيب يختلف سعر المتر المربع سواء للسقف أو الجوانب مع كلفة التركيب معا، طبقا للعوامل متغيرة .

طريقة تركيب الهناجر
طريقة تركيب الهناجر

شركة مظلات سواتر تظليل جدة شركة رائدة، توظف كبار المهندسين أصحاب الكفاءات العالية والخبرات، ويتم العمل باستخدام أنواع حديد قوية الجودة والقوة، لأن انشاء الهناجر يحتاج خبرة كبيرة فيجب أن يكون بناء الهناجر على أيدي مختصين وفقا لتصاميم هندسية عالية الدقة، حتى تبقى مقاومة لفترات طويلة الأمد، ولمزيد من التفاصيل حول أسعار الهناجر الحديد مقاول هناجر، تواصلوا معنا..

طريقة تركيب الهناجر
تركيب الهناجر
مستودعات جدة
مستودعات جدة
مقاول هناجر اسعار
مقاول هناجر اسعار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Open chat
السلام عليكم: